تحميل لعبة Grand Theft Auto 6

بسم الله الرحمن الرحيم ،،،
تعتبر سلسلة ألعاب Grand Theft Auto أو GTA و التى تعنى باللغة العربية (سرقة السيارات الكبرى) ، و المقر الرسمى الذى تم انشاء و تصميم تلك السلسلة فيه يقع فى المملكة المتحدةو قد قام (ديف جونز) بتصميم تلك السلسلة من ألعاب GTA ، و أيضا ساعد فى انشائها الاخوة دان هاوزر وسام هاوزر و المطور الرسمى لتلك السلسلة هى مؤسسة روكستار (Rockstar Games) .


و فى تلك الأيام يحاول مطوروا لعبة GTA الإرتقاء بتلك السلسلة و ذلك عن طريق جعلها ملائمة للواقع الحى بنسبة كبيرة ، حيث أضافت مؤسسة Rockstar العديد من الإضافات و المؤثرات فى ذلك الإصدار Grand Theft Auto 6 ، و ذلك مع العلم أنه عندما تم اصدار اللعبة عام 1997 لم يحبها الكثير من المستخدمين و ذلك بسبب المؤثرات السيئة و أيضا الجرافيكس الردئ للغاية ، و لكن شركة Rockstar طورت من نفسها و ذلك جذب لها العديد من المشاهير للقيام بالأدوار الصوتية فى اللعبة، وبهذا جذبوا العديد من المستخدمين و أصبحت اللعبة من أكثر الألعاب مبيعا فى عالم الألعاب على مدار التاريخ .

تحتوي لعبة Grand Theft Auto 6 الجديدة على العديد من المميزات ، فهي تحتوي على:
  1. الأكشن، المغامرة، الجريمة.
  2. قيادة السيارات والدراجات والمركبات المختلفة من دبابات ومعدات ثقيلة.
  3. العالم المفتوح الذي يحلم به اللاعب وعيش المغامرة والحياة الحرة.
  4. التسلسل والتجسس.

وجاءت المعلومات الرسمية الأولية عن غتا 6 من رئيس روكلي ليزلي بنزيز، الذي صرح أن اللعبة في مراحل مبكرة جدا من التنمية.
وأضاف : "نحن لا نعرف كيف ستكون غتا 6 ، ولكن لدينا بعض الأفكار"، وقال بنزيز في مقابلة مع ديفيلوب.
على الرغم من أنها بعيدة كل البعد عن التأكيد الملموس لمرحلة تطور اللعبة ، إلا أن بنزيز أعطانا بعض الأفكار حول كيفية بدء عملية الفكرة .
ومن الجدير بالذكر أيضا أنه بحلول نهاية لعبة جتا 4، كانت شركة Rockstar قد تصورت بالفعل بعض الأفكار العريضة حول كيف ستكون لعبة جتا 6 . بدأت اللعبة فى الظهور منذ حوالي 5 سنوات .






لتحميل اللعبة توجه الى الرابط التالى : Grand Theft Auto 6


ليست هناك تعليقات