تحميل برنامج RedAdHoc لتحويل الكمبيوتر إلى راوتر

بسم الله الرحمن الرحيم ،،،
يعد برنامج RedAdHoc أحد البرامج الهامة و المفيدة جدا و ذلك لأنه يسمح لك بمشاركة اتصالك بالإنترنت مع الأجهزة المحيطة بك أى يقوم بتحويل حاسوبك الى راوتر واى فاى .


التطبيق يعطيك امكانية الولوج الى الانترنت عن طريق أى جهاز يحتوى على خاصية الواي فاي مثل الحاسب المكتبى أو الحاسب اللوحى أو الهواتف الذكى ، حيث أن التطبيق سيقوم بإعطائك شبكة خاصة بك ، من خلالها يمكنك ان توصل جهازك بالواى فاى .

تتميز و اجهة البرنامج بالسهولة و الجاذبية فهى بسيطة للغاية أبعد ما يكون عن التعقيد ، فعند تشغيل البرنامج ، أدخل كلمة المرور الخاصة بالمستخدم و قبل ذلك عليك بإدخال اسم الشبكة المراد انشاؤها ، و تلك الخطوات بمجرد القيام بها سيكون بإستطاعتك الحصول على انترنت مجانى و سريع ، و ستضمن عدم مشاركة و إستخدام أحد لشبكتك الخاصة التى قمت بإنشائها .

من أهم مميزات البرنامج أنه يتيح لك امكانية انشاء شبكة اتصال محلية ، بالإضافة الى العديد من المميزات الأخرى ، والشبكة المحلية تسمح لك بمشاركة ألعاب متعددة اللاعبين عبر الانترنت بأسرع وأنسب طريقة ممكنة . و كذلك سيكون بإمكانك القيام بمشاركة الملفات الخاصة بك بسهولة تامة دون الحاجة الى اتصال لاسلكى أو إستخدام أدوات إضافية .


لتحميل البرنامج توجه الرابط التالى : RedAdHoc

أرجو ان تكونوا قد استفدتم من الموضوع و إلى لقاء جديد مع موضوع مفيد ،،، وداعا ،،،

ليست هناك تعليقات