5 تطبيقات سوف تساعدك على تعلم اللغات الأجنبية


تعلم اللغات من الأمور الهامة فى حياتنا فمثلا الإلتحاق بوظائف معينة يتطلب منك تعلم اللغات الأجنبية أو اذا أردت أن تبدأ رحلة فى أى مكان فى العالم فلابد من تعلم بعض اللغات الأجنبية لتتأقلم مع الدولة التى ستزورها فى رحلتك ، لذلك فى ذلك الموضوع أقدم لحضراتكم مجموعة مكونة من 5 تطبيقات يمكنك تجربتهم على هاتفك فى وقت فراغك لتتعلم اللغة التى تريدها بالطريقة المفضلة لديك .
 ----------------------------------
1- تطبيق Babbel :


يعتبر تطبيق Babbel من أفضل التطبيقات فى تعلم اللغات ، حيث يجمع هذا التطبيق بين 4 جوانب أساسية لتعلم اللغة و هى الاستماع والقراءة والكتابة والتحدث . فبإمكانك مع تطبيق Babbel  تعلم ما لا يقل عن 11 لغة بما في ذلك البولندية والإندونيسية والهولندية ، و من خلال تطبيق Babbel يمكنك تقييم نطق الكلام الذى تنطقه عن طريق خاصية مقيم النطق التى تقارن و تقيم نطقك باللغة الأم للغة التى تتدرب عليها . التطبيق يتذكر أيضا تقدمك فى التدريب حتى عند التسجيل فى التطبيق من أماكن مختلفة أو أجهزة مختلفة سوف تبدأ من حيث توقفت .

لتحميل التطبيق توجه الى الرابط التالى : Babbel
----------------------------------
2- تطبيق Busuu :


يستخدم تطبيق Busuu من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم ، إذا كنت تريد أن تتعلم البولندية، التركية، الروسية، العربية أو الألمانية هذا هو التطبيق المفيد و الرائع لتبدأ به . التطبيق يعلمك 12 لغة ويستخدم التقنيات السمعية والبصرية. و من أفضل مميزات تطبيق Busuu هى أنه لا يتطلب منك اتصال بالإنترنت، والتي تعتبر ميزة كبيرة للمسافرين في جميع أنحاء العالم .

لتحميل التطبيق توجه الى الرابط التالى : Busuu
           أو من الموقع الرسمى من هنا : Busuu
----------------------------------
3- تطبيق Hello Talk :


يعتبر أحد أشهر التطبيقات المستخدمة فى ذلك المجال فبإمكانك مع تطبيق Hello Talk القيام بتعلم اللغات المختلفة و التحدث الى الناطقين و المتحدثين بها بطلاقة كأنك فرد منهم ، حيث يتيح لك هذا التطبيق العديد من المحادثات المتكررة التى تعمل على تثبيت المعلومات فى ذهنك ، لذا فهو تطبيق رائع و مفيد للغاية .

لتحميل التطبيق توجه الى الرابط التالى : Hello Talk
    أو من خلال الموقع الرسمى من هنا : Hello Talk
----------------------------------
4- تطبيق Mind Snacks :


إذا كنت تبحث عن وسيلة ممتعة وتفاعلية لتعلم لغة جديدة Mind Snacks سيكون التطبيق المناسب لك . وهذا التطبيق يعلمك المفردات ومهارات المحادثة من خلال الألعاب المصغرة التفاعلية التي تم تصميمها لتحقيق أقصى قدر من الفائدة و المتعة التعليمية التى تعود على المستخدم . يمكنك تعلم 13 لغة باستخدام هذا التطبيق بما في ذلك الصينية والبرتغالية واليابانية والإيطالية .

لتحميل التطبيق توجه الى الرابط التالى : Mind Snacks
----------------------------------
5- تطبيق Duolingo :


هذا هو واحد من تطبيقات تعلم اللغة المفضلة في العالم . تم تصميم دروس Duolingo بحيث تكون قصيرة جدا بحيث يمكنك ان تتعلم اللغة بسرعة كلما كان لديك قليلا من وقت الفراغ . بعد كل درس، فإن التطبيق يقوم بمراجعة معرفتك مع الألعاب والأسئلة ، والتي هي فعالة جدا وممتعة .

لتحميل و استخدام التطبيق توجه الى الرابط التالى : Duolingo
أو من خلال الموقع الرسمى من هنا : Duolingo
----------------------------------

و إلى هنا ينتهى موضوعنا و أرجو أن  تكونوا قد استفدتم و شكرا لكم على المتابعة ،،،


ليست هناك تعليقات