تحميل برنامج USBfix لإزالة الفيروسات

بسم الله الرحمن الرحيم ,,,,,
يعتبر برنامج USBfix من أقوى البرامج التى تستخدم فى إزالة الفيروسات من الفلاشة و كارت الميمورى و هو أيضا من البرامج المجانية المتوفرة على الانترنت .



برنامج USBfix يقوم بفحص جهازك الخاص لكى يلتقط الملفات الضارة و يقوم بتنظيف الجهاز منها حيث أن له قدرة على البحث بسرعة و بدقة عالية عن الفيروسات و التهديدات البرمجية و غيرها فلقد انتشر فى تلك الأيام أنواع عديدة من الفيروسات و لدى كل منها طريقة خاصة لتدمير الجهاز المخترق ، كما أنه يتميز بأنه موافق مع جميع متصفحات الإنترنت مثل موزيلا فاير فوكس و كروم .
كما ذكرنا فالبرنامج يقوم بعمل دورة فحص لجهازك ليعد بعدها تقريرا نصيا يحتوى على معلومات عن الفيروسات المكتشفة و يعطى لك امكانية التخلص منها و تأمين حاسوبك ، البرنامج سريع جدا فى الفحص عند مقارنته ببرامج مكافحة الفيروسات الأخرى ، فبرنامج USBfix يمكنك من تأمين جهازك عند توصيل فلاشة USP حيث يقوم بفحصها كليا لتأمين حاسوبك و لضمان الأمان من الملفات الخبيثة .

من مميزات USBfix أن مساحته التخزينية صغيرة للغاية عند مقارنته بباقى برامج مكافحة الفيروسات لذلك فلن يؤثر على سرعة جهازك او على تشغيل التطبيقات المختلفة ، البرنامج كذلك يقوم بإيقاف الفيروسات عن طريق حجزها لحين التخلص منها أو معالجتها ، البرنامج كذلك له قدرة فعالة فى التعرف على معلومات حاسوبك مثل بطاقة الرسومات و كذلك حجم الذاكرة العشوائية  ، ونوع المعالج و نظام البيوس .

كما أن برنامج USBfix يقوم بالتخلص من المفات الذائدة عن حاجة حاسوبك لتوفير مساحة تخزينية . و يعلمك كذلك  USBfix على التطبيقات النشطة حاليا على حاسوبك .


لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى : من هنا USBfix

أو لتحميل الإصدار 8.137 من البرنامج بتاريخ 2017-06-07 : من هنا USBfix

و الى هنا ينتهى موضوعنا و شكرا لكم على المتابعة والى لقاء جديد مع موضوع جديد بإذن الله ،،،،،،،

ليست هناك تعليقات