ثلاثة مواقع لاختبار سرعتك في الكتابة على لوحة المفاتيح ومعرفة ترتيبك العالمي

بسم الله الرحمن الرحيم ,,,,
مرحبا بكم متابعينا فى موضوع جديد نقدم لكم فيه ثلاث مواقع متخصصة فى اختبار سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح ، ومن ثم تعرض لك الترتيب العالمى الخاص بك .


سرعة الكتابة تختلف من مستخدم الى اخر و هذا بناءا على مدى كفاءة استخدامك للوحة المفاتيح و اذا أرت أن تكون سريع فى الكتابة فلابد من كثرة استخدامك للوحة المفاتيح و بمرور الوقت ستكتسب مهارة عالية فى استخدام لوحة المفاتيح و من ثم تنتقل الى المرحلة التالية و هى معالجة الأخطاء فلابد أن كون كتابتك سريعة و دقيقة و هذا يحتاج الى خبرة عالية .
--------------------------------
الموقع الأول : Typing Test


يعد ذلك الموقع من أفضل المواقع المستخدمة فى اختبار السرعة بالاضافة الى أنه يدخلك فى منافسة مع مستخدمين اخرين حول العالم و بالتالى يمكنك مقارنة نفسك بهم ، كذلك تصل مدة الإختبار الى حوالى 5 دقائق من الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح ، و بعد القيام بانتهاء الوقت سيعطيك الRank الخاص بك و هو الترتيب العالمى .
--------------------------------
الموقع الثانى : Power Typing


من المواقع المميزة التى تتيح لك القيام بعمل منافسات و من خلالها تعرف ترتيبك العالمى ، و ذلك مثلا من خلال اعطاءك امكانية لعب ألعاب الفيديو أو استخدام لو حة المفاتيح بلغات مختلفة ، بالاضافة الى الكثير و الكثير ستتعرف عليه بنفسك داخل الموقع .

--------------------------------
الموقع الثالث : Key Hero


شعار ذلك الموقع أن تكون أكثر إنتاجية.
في كل مرة نظرتم إلى لوحة المفاتيح أو ارتكب خطأ، يمكنكم نقل انتباهكم بعيدا عن ما تريدوا حقا أن تفعلوا . لن يكون لطيفا إذا كان يمكن أن اكتب بسرعة ما دامت الأخطاء ستكون موجودة ؟ هذا الموقع يساعدك على القيام بتصحيح أخطاء الكتابة السريعة ، الموقع كذلك يتيح لك ألعاب تساعدك على القيام بالكتابة بسرعة و هى ألعاب فيديو تعطيك تقييم لمستواك .

--------------------------------

كانت تلك بعض المواقع التى قد تهمكم و أرجو أن تكونوا قد استفدتم و شكرا لكم على المتابعة وإلى لقاء جديد مع موضوع جديد و مفيد بإن الله .... وداعا ....

ليست هناك تعليقات