تطبيق اندرويد مميز من نورتون لحماية التطبيقات بكلمة سر

البعض منا يحتاج الى حماية ملفاته الخاصة على هاتفه الاندرويد من التطفل أو العبث بها من قبل المتطفلين ، و فى ذلك الدرس أود أن أقدم لكم هذا التطبيق الرائع المسمى Norton App Lock و الذى صممته شركة الحماية الشهيرة Norton .


تطبيق Norton App Lock يتميز بأنه تطبيق مجانى متاح و متوفر على متجر جوجل بلاى لا يحتاج الى عملية الشراء ، فقد صمم خصيصا لحفظ خصوصياتك وما تشمله من ملفات ، صور ، معلومات شخصية ، تطبيقات ... الخ ، حيث يحمى كل تلك الخصوصيات عن طريق قفلها و اغلاقها بكلمة مرور سرية أو عن طريق تصميم نط قفل معين ، و هذا التطبيق قوى جدا فى الحماية حيث أنه لا يسمح لأى أحد باختراق ملفاتك الا فى حالة واحدة وهى القيام بحذف التطبيق ذات نفسه .


كل ماعليك هو القيام بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى و من ثم القيام بتثبيته و بعد تثبيته قم بفتحه ستلاحظ أنه سيطلب منك نمط معين لحماية ملفاتك و تطبيقاتك و يمكنك الضغط على Switch to Passcode لتعيين و ضبط كلمة سر بدلاً من النمط .


بعد القيام بتعيين كلمة المرور أو النمط قم بالضغط على علامة القفل الموجودة فى الصورة السابقة و من ثم سيعرض لك كافة التطبيقات المثبتة على هاتفك و لإغلاق أى تطبيق قم بالضغط على علامة القفل الموجودة بجانبه حتى تتحول ال اللون الأخضر و بهذا نكون قد قمنا بحماية اى تطبيق تريده و عند محاولة أى احد القيام بمحاولة فتح هذا التطبيق الذى قمت بحمايته فلن يستطيع استخدامه الا فى حالة ادخال كلمة المرور أى القيام بتفعيل نمط الحماية . 

رابط التطبيق : Norton App Lock

ليست هناك تعليقات