موقع رائع لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :
مرحبا بكم فى موضوع جديد ضمن المواضيع التى تهتم بتطبيقات الأندرويد ، ففى هذا الموضوع أود أن أقدم لكم موقع رائع من خلاله سيكون بإمكانك القيام بتحميل أى تطبيق من جوجل بلاى من خلال هذا الموقع الذى يسمى APK Downloader و الذى يعطيك التطبيق بصيغة APK .


موقع APK Downloader يغنيك عن كافة الطرق الأخرى و التى قد تكون غير امنه فموقع APK Downloader أمن 100% ولا تحتوى تطبيقاته على برامج ضارة أو فيروسات .
فعند توجهك الى الموقع من خلال الرابط الموجود أسفل الموضوع ستجد واجهة الموقع سهلة للغاية ، و يوجد بالموقع العديد من الأقسام مثل أقسام الألعاب و التطبيقات الأخرى ، والموقع يوفر لك الإصدارات القديمة من أى تطبيق تريده و يحتوى الموقع تقريبا على كل تطبيقات جوجل بلاى .
فبإمكانك اختيار أى تطبيق تريده من خلال الضغط عليه و سيوجهك بعد ذلك الى صفحة التحميل و التى تعرض لك رابط التحميل بالاضافة معلومات عن التطبيق مثل الاصدار و المستجدات و غيرها بالاضافة الى عرض صور عن التطبيق ، و لتحميل تطبيق معين اضغط على أيقونة التحميل المباشر ليبدأ التحميل ، بعد ذلك انقل ملف APK الى هاتفك لتثبيته و من ثم استخدامه .

أيضا بإمكانك القيام بتحميل أى تطبيق من جوجل بلاى من خلال اتباع الخطوات التى فى الصورة و التى تنص على استبدال هذا الرابط https://play.google.com برابط الموقع http://apk-dl.com .


للتوجه الى موقع APK Downloader اضغط هنا

و الى هنا ينتهى موضوعنا و شكرا لكم على المتابعة و الى لقاء جديد مع موضوع جديد بإذن الله ,,,وداعا,,,

ليست هناك تعليقات