3 أنواع هواتف محرومة من لعبة «بوكيمون»

لعبة بوكيمون أحد الألعاب التى انتشرت بشكل كبير فى الاونة الأخيرة و التى قد تم تطويرها من قبل نيانتيك ، حيث أنه تم إطلاق لعبة بوكيمون لتصبح لعبة رسمية عام 2016 ، وتلك اللعبة متاحة لأجهزة أندرويد .


و لكى تلعب تلك اللعبة لابد من توافر GPS على هاتفك الأندرويد لكى تقوم بتحديد أماكن البوكيمونات و كذلك اللعبة تسمح للاعب بالتقاط، ومبارزة، وتدريب، وتبديل بوكيمونات افتراضية تظهر في العالم الواقعى . كما يوجد فى تلك اللعبة العديد من أنواع البوكيمونات فهناك النوع المائي من البوكيموات سيعيش بالقرب من التجمعات المائية.


و من مشاكل تلك اللعبة أنها لا تتوفر على كل الهواتف فهناك ثلاث انواع من الهواتف لن يستطيع صاحبها أن يلعب تلك اللعبة و الان سنوضح الثلاث هواتف المحرومة من لعبة «بوكيمون» .

النوع الأول : الهواتف القديمة.
أى الهواتف الغير الذكية ، حيث أن تلك الهواتف لا تتمتع بخدمة الـGPS و كذلك لا يوجد بها كاميرا و كذلك الهواتف القديمة لا يوجد بها انترنت .

النوع الثانى : هواتف بطاريتها ضعيفة.
لعبة بوكيمون من الألعاب التى تقوم باستهلاك مستمر و متسارع من بطارية جهازك ، و ذلك لأنها تقوم بفتح العديد من التطبيقات مثل الكاميرا والـGPS ، كما انك تأخذ وقت طويل للبحث عن البوكيمونات فلذلك ستحتاج هاتف به بطارية قوية تبقى لوقت طويل جدااااا .

النوع الثالث : المشاكل الفنية.
فالمستخدم قد يكون انتهى من تحميل تلك اللعبة على هاتفه إلا أن المفاجئة التى تنتظره هى أن اللعبة لا تعمل و ذلك ربما يكون بسبب عدم الاقتران مع جهاز GPS على الهاتف .


وإلى هنا ينتهى موضوعنا و شكرا على المتابعة و إلى لقاء جديد مع موضوع بإذن الله ,,,وداعًا,,,

ليست هناك تعليقات