أفضل موقعى ألعاب للأطفال


اطفالنا سواء كانوا اشقاؤنا او اولادنا فهم يحتاجون الى العاب تلبى رغباتهم , يتعلمون منها ويستفيدون بعيدا عن العاب القتال المضرة التى تعكس عالما اخر فى مخيلتهم ربما يتحول الى واقع فى المستقبل ، اليوم معى ولأول مرة مواقع تخص الاطفال والصغار والكبار ولكنها صممت من اجل الاطفال وليس هذا فقط فهذان الموقعان يقدمان خدمات عدية ليست مرتبطة بالالعاب فقط حيث يعرضون حلقات كرتونية مدهشة لابد من ان الاطفال يعشقون هذان الموقعان  .


------------------------------------

1-  كارتون نتوورك :
موقع cartoonnetworkarabic من المواقع الرائعة التى تتيح لك العديد من الألعاب بالإضافة إلى الكثير من مقاطع الفيديو المتعلقة بالرسوم المتحركة التى تعرض من خلال القناة كما أن الموقع يوجد به مسابقات و عروض يمكن للأطفال الاستفادة منها .



لزيارة الموقع إضغط هنا

***********************************************

2- ام بي سى 3 : 
تعد قناة mbc3 إحدى قنوات شبكة mbc حيث تختص تلك القناة بعرض الرسوم المتحركة و المسابقات و العروض الترفيهية و غير ذلك ، موقع mbc3 يوجد به العديد من الألعاب الكرتونية كما يوجد به قصص مفيدة للصغار و أيضا يحتوى على مقاطع فيديو خاصة بالرسوم المتحركة .


لزيارة الموقع اضغط هنا
-----------------------------------------------------

اتمنى ان الموضوع كان بكفاءة عالية هذا حرصا على النمو السليم للاطفال والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


اذا اعجبكم الموضوع لا تنسونا بخالص دعاءكم وشكرا على المتابعة واذا تكرمتم باعجاب لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعتنا على تويتر وجوجل بلس والاشتراك فى القناة وشكرا .......وداعًا........