تنزيل لعبة The Suffering Ties That Bind


.وتبدأ اللعبة من خلال مراجعة إقامة عزم الدوران في سجن شرق بالتيمور الإصلاحية قبل خمس سنوات على أحداث المباراة الاولى، والذي ومايلز نواجه بلاكمور، الرجل الذي دبر الأحداث التي أدت إلى سجنهم، وعدد من أعوانه . كما العزم ومايلز على وشك أن تتعرض للهجوم، وهو سجن مكافحة الشغب تستتبعه، الأمر الذي يؤدي عزم الدوران لاكتشاف أن العديد من المخلوقات التي يواجهها على Carnate خمس سنوات في وقت لاحق يهاجمون هنا كذلك.
خمس سنوات بعد ذلك في وقتنا الحاضر، وعزم الدوران يهرب جزيرة Carnate، موقع سجنه، ومحاولات للعودة إلى منزله في مدينة بالتيمور، إلا أن استولت عليها منظمة شبه عسكرية غامضة تعرف باسم المؤسسة. الزعيم الظاهر للمؤسسة هو امرأة اسمها الأردن، الذي يريد أن يدرس عزم الدوران وعلاقته مع المذنبين، والمخلوقات التي ظهرت عندما تم ارساله الى Carnate. عزم الدوران تمكن من الهرب من خاطفيه ودفعت من قبل شبح زوجته الميتة كارمن للعودة إلى شقته والتحقيق في وفاة عائلته، حيث كان يعلم أن الرب الجريمة قوية من قبل باسم بلاكمور (الذين عملت عزم الدوران) هو المسؤول في النهاية عن وفاتهم. الكثير لصدمة له، ومع ذلك، يبدو أن المخربين الرهيبة التي جلبت Carnate إلى الخراب وجاءت به الى البر الرئيسى لمواصلة عصورهم من القتل والفوضى، تتغذى على التاريخ المظلم والقديم من المدينة في النمو القوي. عزم الدوران يجعل طريقه عبر المدينة تحت إشراف مشكوك الدكتور هادم اللذات، الذي يريد أن يساعد عزم الدوران فهم حالته العقلية وماضيه.
في النهاية من اللعبة هو اكتشاف أن بلاكمور هو في الواقع واحدة من الشخصيات البديلة عزم الدوران، والتي طفت على السطح عندما كان طفل يعيش في دار للأيتام ودعا الرئيسية للغارفي الأطفال بسبب أعمال العنف الله عليه وسلم (كما علمت من "أرشيف" ). هناك ثلاث نهايات محتملة اعتمادا على أخلاق اللاعب في نهاية المباراة: يتم التغلب على عزم الدوران بشكل كامل من قبل بلاكمور، الذي يأخذ السيطرة الكاملة للشخصية عزم الدوران ل(الشر)؛ عزم الدوران وبلاكمور غير قادرين على التغلب بعضها البعض، وتبقى في حالتها الراهنة من المعارضة (المحايدة). عزم الدوران يلغي وجود بلاكمور من عقله مرة واحدة وإلى الأبد (جيد).
يؤثر الأخلاق اللاعب أيضا بعض تسلسل أثناء اللعب ومستوى قرب نهاية المباراة، حيث الدكتور هادم اللذات، لكوبرفيلد slavehunter، والقاتل الخسيس القواد الزاحف المضي محكمة وننظر إلى الوراء على الإجراءات عزم الدوران، وكما يقرر ما إذا كان لاعب ستواجه كوبرفيلد أو الزاحف في المعركة دون مدرب


Processor: Pentium IV 1 GHz or Athlon equivalent
Processor speed: 1 GHz
RAM: 128 MB
Video Memory: 64 MB
Direct3D: Yes
DirectX Version: 9.0c
Operating systems: Windows XP / 7/
8








لتحميل اللعبة توجه الى الرابط التالى : 
 The Suffering